آخر الأخبار

حتّى لو طلبت أميركا ذلك... وزير الدفاع الإسرائيليّ: لن ننسحب من لبنان

شارك
قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس : "لن ننسحب من لبنان حتى لو كان هناك طلب أميركي"، مشيراً إلى أن إسرائيل "لن تسمح بعودة 200 ألف من سكان المناطق التي نسيطر عليها في جنوب لبنان ".
وأضاف: "لن يكون هناك مسلحون ولا مدنيون في جنوب لبنان".
وتابع كاتس قائلاً: "لن ننسحب من المنطقة الأمنية في لبنان وسوريا".
وقال: "عقيدتنا هي الدفاع عن بلداتنا من داخل لبنان وسوريا".
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا