اعلن
وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي عبر منصة"اكس" انه التقى مع عدد من أبناء
الجالية اللبنانية في
عمان ، واعرب عن سروره برؤية وجوه أصدقاء عرفتهم منذ سنوات عملي سفيراً في عمّان وهي وجوهٌ لم تتغيّر في قلبي رغم كل ما تغيّر".
وكتب:"شكرتُ
المملكة
الأردنية الهاشمية وجلالة الملك على محبتهم الصادقة للبنان وأبنائه، ودعوتُ كل لبناني منتشر إلى زيارة وطنه هذا الصيف، وعدم التردد رغم الظروف الصعبة. أكدت لهم أننا نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار، وحقن الدماء، وإعادة الأهالي إلى ديارهم، وشددت على تمسكنا بالدولة التي لا بديل عنها".