وكانت وحدات من
الجيش اللبناني قد عملت أمس، على فتح طريق
الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها
القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.
ولفتت الوكالة الى أن عين عرب هي البلدة الاولى، التي تقع ضمن الخط الاصفر والتي انسحب منها جيش
العدو .