أشار وزير الخارجيّة والمغتربين يوسف رجي إلى "أنّني التقيتُ مع عدد من أبناء الجالية اللّبنانيّة في عمّان، وسُررت برؤية وجوه أصدقاء عرفتهم منذ سنوات عملي سفيرًا في عمّان، وهي وجوهٌ لم تتغيّر في قلبي رغم كلّ ما تغيّر".
ولفت في تصريح، إلى "أنّني شكرتُ الأردن وملكها على محبّتهم الصادقة للبنان وأبنائه، ودعوتُ كلّ لبناني منتشر إلى زيارة وطنه هذا الصيف، وعدم التردّد رغم الظّروف الصعبة"، موضحًا "أنّني أكّدت لهم أنّنا نبذل كلّ ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النّار، وحقن الدّماء، وإعادة الأهالي إلى ديارهم، وشدّدت على تمسّكنا بالدّولة الّتي لا بديل عنها".
المصدر:
النشرة