عمد العمال المصروفون من العمل في شركه bus الى اقفال مكاتب
شركة كهرباء لبنان في سير
الضنية وفي الجميزات
طرابلس ، رفضا لقرار الشركة القاضي بصرفهم بشكل تعسفي خلافا للقوانين المرعية الاجراء وخلافا لكل الاصول الإنسانية المفترضة.
و هذا الاطار،شدد رئيس
اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في
لبنان
الشمالي النقيب
شادي السيد على "الوقوف الى جانب هؤلاء العمال حتى حصولهم على حقوقهم واعادتهم اصولا الى اعمالهم والتعاطي معهم بما يقتضيه القانون وبما تقتضيه الاصول".