آخر الأخبار

عودة الأهالي إلى بلدة ضمن الخط الأصفر

شارك

أفادت الوكالة الوطنية بأن أهالي بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون عادوا صباح اليوم إلى منازلهم، بعد نزوحهم خلال فترة الحرب.

وكانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت أمس، على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

ولفتت الوكالة الى أن عين عرب هي البلدة الاولى، التي تقع ضمن الخط الاصفر والتي انسحب منها جيش العدو .
الجديد المصدر: الجديد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا