آخر الأخبار

بعد خرق إسرائيل لوقف إطلاق النار.. رسالة تحذيرية من حزب الله!

شارك

أعلن حزب الله في بيان، أن الجيش الإسرائيلي أطلق، عند الساعة 11:30، النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين في حي الدير بمدينة النبطية ، أثناء عملهم على فتح الطرقات وانتشال جثامين من تحت الأنقاض.

وقال الحزب إن الحادث أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة عدد من الأشخاص بجروح.

وشدد حزب الله على أن ما جرى يشكل "انتهاكًا فاضحًا" لوقف إطلاق النار، محذرًا من خطورة استمرار مثل هذه الاعتداءات، ومؤكدًا التزامه بوقف إطلاق النار حتى الآن.
الجديد المصدر: الجديد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا