أعلن حزب الله في بيان، أن الجيش الإسرائيلي أطلق، عند الساعة 11:30، النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين في حي الدير بمدينة النبطية ، أثناء عملهم على فتح الطرقات وانتشال جثامين من تحت الأنقاض.
المصدر:
الجديد