أعلن مسؤول أميركيّ، أنّ "
القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في
لبنان ، لمنح مسؤولينا معلومات دقيقة بشأن القتال هناك".
وأضاف المسؤول لـ"
الجزيرة "، أنّ "وزير الخارجيّة الأميركيّة
ماركو روبيو تحدث الجمعة مع رئيس الجمهوريّة
جوزاف عون ورئيس الحكومة الإسرائيليّة
بنيامين نتنياهو ، لتعزيز وقف إطلاق النار ودفع مسار المحادثات".