آخر الأخبار

مسؤول أميركيّ: القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان

شارك
أعلن مسؤول أميركيّ، أنّ " القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان ، لمنح مسؤولينا معلومات دقيقة بشأن القتال هناك".
وأضاف المسؤول لـ" الجزيرة "، أنّ "وزير الخارجيّة الأميركيّة ماركو روبيو تحدث الجمعة مع رئيس الجمهوريّة جوزاف عون ورئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو ، لتعزيز وقف إطلاق النار ودفع مسار المحادثات".
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا