سرايا - رهام الخزاعلة - أكد محافظ المفرق فراس أبو قاعود، أنه تم التواصل مع وزارة المياه على خلفية أزمة انقطاع المياه التي تشهدها بعض مناطق المحافظة ، مشيراً إلى تشكيل لجنة فنية متخصصة من عدد من المهندسين ذوي الاختصاص للوقوف على الأسباب الحقيقية للمشكلة.
وقال أبو قاعود في تصريح لـ”سرايا” إن اللجنة ستنهي أعمالها خلال يومين، وستحدد بشكل واضح مكمن الخلل، سواء كان إدارياً أو فنياً أو مرتبطاً بأداء العاملين، مؤكداً أن الجهات المعنية ستتعامل مع النتائج بشكل مباشر ولن يتم السكوت عن أي تقصير.
وأضاف: لن أرضى بأنصاف الحلول، نريد أن نعرف أين يوجد الخلل بالضبط ونعالجه، سواء كان فنياً أو إدارياً، ولا نريد استباق الأمور قبل صدور نتائج اللجنة.”
وأشار إلى وجود تعاون مع الشركة المنفذة والجهات المختصة لمعالجة المشكلة، لافتاً إلى أن الإجراءات اللازمة ستتخذ فور ظهور نتائج التحقيق الفني.
ووعد محافظ المفرق أهالي المحافظة بأن أزمة المياه باتت على طريق الحل، مؤكداً أن المحافظة تتابع الملف بشكل حثيث للوصول إلى معالجة جذرية تضمن استقرار التزويد المائي للمواطنين.
المصدر:
سرايا