سرايا - أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة، اعتباراً من 25/6/2026 وحتى 18/7/2026.
وقال الهيئة إن الحجب سيتم في محيط قاعات امتحانات الثانوية العامة وأثناء انعقاد الامتحانات، منوهة بأنه سيبدأ قبل بدء كل جلسة امتحان بدقائق وسينتهي بعد انتهائها مباشرة.
وأشارت إلى أن الحجب يأتي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وحرصًا على ضمان نزاهة امتحانات الثانوية العامة.
المصدر:
سرايا