آخر الأخبار

تنويه هام من وزارة التربية والتعليم لطلبة التوجيهي

شارك
الوكيل الإخباري- دعت وزارة التربية والتعليم طلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة إلى التواجد في قاعات الامتحان قبل موعد بدء الجلسة بنصف ساعة، مؤكدة أنه لن يُسمح بالدخول إلى القاعة بعد بدء الامتحان.


وأوضحت الوزارة أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا، فيما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وتمنت الوزارة للطلبة التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.

الوكيل المصدر: الوكيل
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا