عمون - حذرت إدارة السير المواطنين من استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة .
وبينت اليوم الثلاثاء، أن استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة يضاعف احتمالية وقوع الحوادث المرورية بأربع مرات تقريباً .
وتابعت أن الرقابة الآلية على هذه المخالفة تضبط مختلف وضعيات استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة .
المصدر:
عمون