سرايا - نشر الزميل هاشم الخالدي، الرئيس التنفيذي لموقع سرايا، منشوراً عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر فيه عن استغرابه من تزايد شكاوى المواطنين المتعلقة بانقطاع المياه عن عدد من المناطق والأحياء السكنية، رغم الموسم المطري الجيد الذي شهدته المملكة هذا العام.
وقال الخالدي في منشوره: "ممكن أفهم شو قصة نقص المياه وحرمان أحياء كاملة من وصول المياه؟ ممكن حدا من وزارة المياه يتفضل ويشوف كم رسائل الغضب على تلفوني من مواطنين مش واصلتهم المي من أسابيع؟".
وأضاف متسائلاً: "اللي أنا بعرفه إنه الحمد لله نزلت عنا كميات مياه ساهمت في فيضان عديد من السدود، يعني المي موجودة؟ طيب هالناس العطشانة كيف هيك صار معها؟ وين راحت المي يا وزارة المياه؟".
واستعرض الخالدي إحدى الشكاوى التي وصلته من مواطنين في منطقة تل المنطح بلواء دير علا، جاء فيها: "أستاذ هاشم يسعد صباحك بكل خير وسعادة، أسألك بالله تشوفلنا حل مع سلطة مياه دير علا، صارلنا فوق 18 يوم المي ما نزلت علينا وما حدا بيرد على تلفونه".
وأثار المنشور تفاعلاً واسعاً بين المواطنين الذين أكد عدد منهم معاناتهم من تأخر وصول المياه أو انقطاعها لفترات طويلة في عدد من المناطق، مطالبين وزارة المياه والري وسلطة المياه بتوضيح أسباب هذه الانقطاعات ووضع حلول عاجلة لمعالجة المشكلة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الطلب على المياه خلال فصل الصيف.
وتاليًا صفحة الزميل هاشم الخالدي:-
https://www.facebook.com/hashem.alkhaldi.5
المصدر:
سرايا