آخر الأخبار

ارتفاع الذهب من أدنى مستوى في أسبوع

شارك

صعدت عقود الذهب الفورية في تعاملات اليوم الاثنين من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع سجلتها في الجلسة السابقة.

صورة تعبيرية / Sputnik

وتم ذلك بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي.

وبحلول الساعة 09:35 بتوقيت موسكو، صعدت العقود الفورية للمعدن الأصفر بنسبة 1.02% إلى 4198.27 دولار للأونصة، بعد أن انخفضت يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 ⁠يونيو 2026.

بينما تراجعت العقود الآجلة للذهب لشهر أغسطس المقبل (Comex) بنسبة 0.71% إلى 4215.90 دولار للأونصة.

المصدر: RT

شارك

إقرأ أيضا


حمل تطبيق آخر خبر

آخر الأخبار