آخر الأخبار

حكيمي "سئم" العيش في باريس.. ويريد العودة إلى مدريد

شارك الخبر

يرغب المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، في الرحيل عن ناديه الفرنسي خلال الفترة القادمة، والعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد بعد توتر علاقته بمدرب فريقه الحالي لويس إنريكي، ورغبته في تغيير الأجواء والانتقال إلى مدينة أخرى غير العاصمة الفرنسية.

وبدأ حكيمي مسيرته الكروية في ريال مدريد وقضى فترة على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند، قبل أن ينضم إلى إنتر ميلان ومنه إلى باريس سان جيرمان في يوليو 2021 في صفقة قدرت بمبلغ 60 مليون يورو.

وذكر البرنامج التلفزيوني الشهير "التشيرنغيتو" في تقرير نقله موقع "لو سبورت" الفرنسي، أن حكيمي الذي يتبقى له عامان في عقده مع الفريق، ويشعر ببعض الإحباط في النادي الفرنسي، ويرغب في الانتقال من باريس.

وزاد التقرير: حكيمي سئم من باريس سان جيرمان ومن العيش في باريس، ولا يحظى بعلاقة جيدة مع مدربه الإسباني لويس إنريكي.

وأضاف التقرير أن رغبة اللاعب الأولى هي العودة إلى ريال مدريد، حيث بدأ مسيرته الكروية.

وسيحتاج ريال مدريد إلى تدعيم الجهة اليمنى في الفترة القادمة، بعدما تعرض لاعبه داني كارفخال لإصابة مروعة في الركبة خلال الفوز على فياريال، إذ يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، والرباط الجانبي الخارجي ووتر الركبة اليمنى.

وكانت تقارير أخرى قد ذكرت أن جود بيلنغهام لاعب ريال مدريد يحاول إقناع زميله في المنتخب، ترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، بالانضمام لصفوف النادي العاصمي الذي قد يكثف اهتمامه بالدولي الإنجليزي في الفترة القادمة لتعويض غياب كارفخال.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا