بغداد – واع
كشفت مصادر رفيعة، اليوم الأحد، عن القبض47 متهماً من نواب ومسؤولين بتهم فساد.
وقالت المصادر لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "عمليات ملاحقة الفاسدين مستمرة في بغداد والمحافظات".
وأضافت أن "العمليات أسفرت عن إلقاء القبض47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد".
المصدر:
وكالة الأنباء العراقية