آخر الأخبار

محافظ كربلاء لـ السومرية نيوز: نصل لذروة الزيارة والخطط تسير بانسيابية عالية

شارك

أعلن محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي ، الأربعاء، الوصول الى ذروة الزيارة الخاصة بذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيرا الى أن الخطط الأمنية والخدمية تسير بانسيابية عالية.

وقال الخطابي في حديث لـ السومرية نيوز ، "المحافظة وصلت إلى ذروة زيارة العاشر من محرم الحرام"، مضيفا "الخطة الأمنية مرنة وتعتمد بشكل كبير على الجهد الاستخباري والتنظيم العالي لمختلف الأجهزة الأمنية ".
ولفت الى أن "جميع الطرق ما زالت مفتوحة وتشهد انسيابية عالية في حركة الزائرين"، مؤكداً "استمرار التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لضمان نجاح الزيارة".

وتابع أن "الخطة الخدمية تسير بتنظيم عالٍ، وهي مستمرة منذ الأول من محرم ولغاية الآن، بهدف تقديم الخدمات للزائرين ودعم المواكب والهيئات الحسينية وتوفير المتطلبات اللازمة خلال مراسيم الزيارة".
السومرية المصدر: السومرية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا