آخر الأخبار

في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في باصات الكيا

شارك

أعلنت قيادة شرطة شرطة الكرخ في بغداد ، الأربعاء، عن اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا".

وقالت القيادة في بيان، "تمكن قسم مكافحة إجرام المنصور التابع لمديرية مكافحة إجرام الكرخ من الإطاحة بعصابة متخصصة بعمليات النشل واستهداف المواطنين أثناء صعودهم إلى باصات (الكيا)".
وجاءت عملية القبض وفق البيان "بعد ورود معلومات عن أسلوب العصابة الإجرامي، حيث كان أفرادها يتعمدون إشغال الضحية عند الصعود إلى الباص، ثم عرقلته أثناء النزول لتهيئة الفرصة لأحد أفراد العصابة لتنفيذ عملية النشل وسرقة المقتنيات الشخصية".

وأضاف البيان "بعد إجراء التحريات الدقيقة وجمع المعلومات ومتابعة تحركات المتهمين، تم نصب كمين محكم أسفر عن القبض على أفراد العصابة بالجرم المشهود، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون".
السومرية المصدر: السومرية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا