آخر الأخبار

عودة منصة إكس للعمل بعد انقطاع لدى آلاف المستخدمين حول العالم

شارك
شعار منصة إكس في خلفية شخصين يستخدمان هواتف (المصدر: رويترز)

عادت منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، المملوكة لإيلون ماسك، للعمل بشكل شبه كامل بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين حول العالم عن مواجهتهم مشكلات في المنصة في وقت سابق يوم الاثنين.

بدأ العطل حوالي الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبلغ ذروته بأكثر من 25,000 بلاغ في الولايات المتحدة، قبل أن ينخفض إلى حوالي 620 بلاغًا، بحسب موقع "داون ديتكتور"، الذي يرصد الأعطال من خلال تجميع تقارير الحالة من مصادر متعددة.

في كندا، انخفضت البلاغات إلى حوالي 30 بلاغًا من ذروة تجاوزت 3,400 بلاغ، بينما شهدت المملكة المتحدة انخفاضًا في عدد المشكلات المُبلغ عنها بعد أن تجاوزت 9,000 بلاغ في وقت سابق من اليوم، وفقًا لما نقلته "رويترز".

كما طالت الأعطال مستخدمين في عدة دول، من بينها السعودية ومصر، حيث أبلغوا عن صعوبات في استخدام المنصة خلال الفترة نفسها.

وكان من بين المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون صعوبة في تحديث الخلاصات عبر تطبيق منصة إكس على الهواتف المحمولة، وكذلك موقع المنصة الإلكتروني.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك

إقرأ أيضا


حمل تطبيق آخر خبر

آخر الأخبار