تحدث طارق أبو العنين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على فوز منتخبنا الوطني على نيوزيلندا وتصدر المجموعة السابعة في كأس العالم.
وقال أبو العنين في تصريحات تلفزيونية: "مبروك لشعب مصر العظيم ومباراة نيوزيلندا كانت تاريخية من أول دقيقة والاستاد كان ملون بالأحمر والجماهير المصرية سيطرت على الملعب".
وأضاف: "النشيد الوطني كان يرج أرجاء الملعب في كندا وشعرنا أننا نلعب في مصر وبين شوطي المباراة كان هناك حديث قوي بين اللاعبين".
وتابع: "محمد صلاح والتوأم تحدثوا مع اللاعبين بين شوطي المباراة على ضرورة الفوز على نيوزيلندا وإسعاد الشعب المصري وبالفعل كانوا رجالا وقدموا مباراة كبيرة".
وأكد: "حسام حسن يتفائل بأغنية ياحبيبتي يامصر وهو من طلب إذاعتها في الملعب وكانت تهز أرجاء الاستاد".
واختتم: "بعد كأس العالم سيكون هناك جلسة مع التوأم للاتفاق على التجديد".
المصدر:
الشروق