هنأت دان آدم، زوجة المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن، المصريين بفوز المنتخب المصري على نظيره النيوزيلندي، في المباراة التي أُقيمت فجر الاثنين، معربة عن أمنياتها بأن يديم الله الفرحة على المصريين ويجعل حسام حسن سبب الفرحة دائما.
وكشفت خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" كواليس مكالمتها مع الكابتن حسام حسن عقب المباراة، قائلة: "حسام قال: الحمد لله أني فرحتهم وفرحت الناس كلها، أنا كان همي الناس البسيطة تفرح، وكل الناس في المدرجات تفرح، وتروح فرحانة ومش مكسورة الخاطر".
وأشارت إلى حرصه على متابعة أدق تفاصيل المباريات، لاسيما الدوريات الأوروبية، لافتة إلى رغبته في الوصول بالكرة المصرية لمستويات السرعة والتمرير في أوروبا.
المصدر:
الشروق