قال الدكتور محمود مسلم، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الجبهة الوطنية بمجلس الشيوخ، إن المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن قدّم أداءً ممتعًا مع المنتخب، مشيرًا إلى أن تقييمه يجب أن يكون متوازنًا بعيدًا عن الضغوط والانتقادات غير المنصفة.
وأضاف خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج "بالورقة والقلم" على فضائية "Ten"، مساء الاثنين: "عندنا مدرب قدير لا بد أن نثق فيه، لأنه قدر أن يصنع أداء ويدمجه ويخلق الروح التي كنا نفتقدها".
وواصل: "حسام حسن قدم أداءً ممتعًا، وكثيرون يلومونه على الشكل والتكتيك، لكننا ضمنّا الصعود، وممكن نصعد أول بدون نتيجة الآخرين بعد الفوز على إيران".
واستطرد: "من وجهة نظري لا يجب إخراج محمد صلاح من الملعب، لكن حسام حسن هو الأكثر دراية"، مشيرًا إلى أن المنتخب يعيش حالة إيجابية في الوقت الحالي".
وأشار إلى إن المرحلة الحالية تمثل فرصة لتعميق روح الولاء والانتماء لدى الأجيال الأصغر التي لم تعاصر الأغاني والرموز الوطنية القديمة.
وأكمل: "هذه فرصة لاستعادة الروح الوطنية والتأكيد على التحدي، ويا رب دائمًا يكون هناك إنجازات في كل المجالات وليس كرة القدم فقط".
وشدد أن حسام حسن ليس شخصية عادية في الكرة المصرية، موضحًا أنه من القلائل الذين جمعوا بين اللعب والتدريب، وله دور في صناعة العديد من القصص الكروية داخل الأندية المصرية.
المصدر:
الشروق