آخر الأخبار

كان شايلهم فى جوال على موتوسيكل.. ضبط سيدتين سرقتا 350 ألف جنيه من مواطن

شارك

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف القبض على سيدتين لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي قدره 350 ألف جنيه من أحد المواطنين بمدينة الفشن، عقب خروجه من أحد البنوك، وتمكنت من إعادة المبلغ المسروق.

بلاغ بوقوع حادث سرقة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة الفشن بلاغًا من أحد المواطنين بتعرضه لسرقة مبلغ مالي عقب خروجه من أحد البنوك بمدينة الفشن.

استبدال 5 آلاف دولار

وأقر المواطن فى محضر أنه استبدل 5 آلاف دولار أرسلها إليه نجله العامل بالمملكة الأردنية الهاشمية، بمبلغ 350 ألف جنيه، وخرج من البنك ووضعه داخل كيس أخفاه في جوال ووضعه خلفه على دراجته البخارية، قبل أن يتوجه لزيارة أحد أقاربه بمدينة الفشن.

15 كاميرا مراقبة

دلت التحريات الأولية أن المواطن ترك دراجته البخارية أمام منزل قريبه، وعند عودته فوجئ باختفاء الجوال الذي يحتوي على المبلغ المالي،ويتابع 15 كاميرا مراقبة وتتبع خط سير المجني عليه منذ خروجه من البنك وحتى مكان الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة سيدتين تقيمان بإحدى قرى محافظة الفيوم.

تتبع خط سير المواطن

ودلت التحريات إلى أن إحدى المتهمتين كانت داخل البنك ولاحظت واقعة استبدال الأموال ، وتتبعوا خط سير المواطن واستولوا على الجوال الذي يحتوي على الأموال وفرّت هاربة، قبل أن تستقل مع شريكتها سيارة أجرة متجهة إلى محافظة الفيوم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى سائق السيارة التى اوصلهما وارشدهم عن القرية حيث تم ضبط متهمة بينما هربت أخرى إلى محافظة القليوبية ، إلا أن مأمورية أمنية نجحت في ضبطها، وتحرير محضر بالواقعة.


شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا