دعا الحرس الثوري الإيراني إسرائيل الانسحاب من كامل الأراضي اللبنانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
ووحذر الحرس الثوري الإيراني، في تصريحات سابقة من أن إسرائيل “بدأت لعبة خطرة” عبر استهداف منشآت صناعية ونفطية، معتبرًا أن التصعيد الأخير قد يوسع نطاق المواجهة ليشمل أهدافًا جديدة في المنطقة.
وبحسب تصريحات عسكرية إسرائيلية، فقد استهدفت الضربات مواقع داخل إيران شملت مناطق في طهران وأصفهان وتبريز، بينما أكدت إيران أنها ردت بموجات صاروخية على أهداف داخل إسرائيل.
المصدر:
الفجر