آخر الأخبار

الداخلية: ضبط 10 أشخاص متهمين بإتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة ، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجارى خلال الاحتفال بفوز المنتخب.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا