أصيب 14 شخصًا، اليوم الخميس، إثر تصادم بين سيارتين على طريق مصر – الفيوم الصحراوي، بالقرب من محطة تحصيل الرسوم في الاتجاه المؤدي إلى القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وتبين من المعاينة الأولية، وقوع الحادث بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل؛ ما أسفر عن إصابة 14 شخصًا بإصابات متفرقة، إذ جرى تقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لاستكمال العلاج.
فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالحادث، كما باشرت النيابة العامة التحقيق للوقوف على أسبابه وملابساته.
المصدر:
الشروق