آخر الأخبار

«أطباء الأسنان»: القبض على المتهمين بالتعدى على طبيبة مركز شبرا وترحيلهم للنيابة

شارك

كشفت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر أن الجهات المعنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهمين بالتعدى على طبيبة مركز شبرا الخيمة أثناء تأدية عملها، مؤكدة أنه تم ترحيلهم لعرضهم على النيابة المسائية اليوم.

وأكدت النقابة أنه فور تلقيها الاستغاثة تحرك وفد من النقابة على الفور، ضم د. خالد صالح الأمين العام، ود. حازم البرى الأمين العام المساعد للنقابة، وأعضاء المجلس د. وسام أسامة ود. كريم قنديل، إلى جانب أ. عبدالفتاح عبدالقادر المستشار القانونى للمستشفى، لمتابعة الحالة الصحية للطبيبة. كما تواصل الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان، لمتابعة الأمر هاتفيًا لظروف سفره خارج البلاد.

وأوضحت النقابة أنه تم التواصل مع مديرية الشئون الصحية التابع لها الطبيبة، ووزارة الصحة، والمكتب الفنى للوزير، والجهات المعنية بوزارة الداخلية، والتى تحركت على الفور وتمكنت من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإثبات واقعة التعدى على منشأة طبية.

كما تم استدعاء سيارة الإسعاف للطبيبة ونقلها إلى أقرب مستشفى، حيث تلقت الرعاية الطبية اللازمة، وانتقلت إلى وحدة العلاج والرعاية الكاملة، فيما صدرت توجيهات من مكتب الوزير بمتابعة حالتها بشكل كامل.

وبعد توقيع الكشف الطبى تبين إصابتها بخدوش وكدمات وكسر فى الساعد الأيسر، استدعى التدخل الجراحى، ومن المقرر إجراء العملية اليوم، مع استمرار متابعة النقابة للحالة الصحية للطبيبة.

وتتقدم النقابة العامة لأطباء أسنان مصر بالشكر إلى وزارة الداخلية لسرعة الاستجابة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإلى وزارة الصحة والسكان والجهات المعنية لمتابعة الحالة الصحية للطبيبة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

وأكدت النقابة استمرار التواصل مع أسرة الطبيبة، فيما تتابع الشئون القانونية بالنقابة مع الجهات المعنية بوزارتى الداخلية والعدل الإجراءات القانونية وسير التحقيقات، لحين حصول الطبيبة على كامل حقوقها القانونية.

شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا