آخر الأخبار

رئيس مركز "هدادة" يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني 94

شارك الخبر

هنّأ رئيس مركز هدادة التابعة لمنطقة نجران عبدالله بن سعيد بن آل فردان، القيادة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين.

وقال في كلمته بمناسبة "اليوم الوطني": "في هذا اليوم المجيد يوم الوطن العظيم 94، يسعدني أن أزف أغلى التهاني لقيادتنا الرشيدة وولاة أمرنا؛ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والأسرة المالكة الكريمة، وللشعب السعودي العظيم، وللوطن الغالي من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه ونحن ننعم بالخيرات والأمن والأمان والعيش الرغيد".

وأضاف: "نتذكر في هذا اليوم أمجاد أولئك الرجال والأبطال العظماء الذين وحدوا المملكة العربية السعودية مع المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه".

وتابع "آل فردان": "في هذه المناسبة فإن فخرنا يتزايد بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في هذا العهد الزاهر باكتمال الرؤية الطموحة 2030م، وظهور ثمارها على أرجاء الوطن الغالي الذي يتفيأ الظلال الوارفة بتوجيهات ولاة الأمر؛ فأصبحت دولتنا من الدول العظمى بفضل الله، ثم بفضل جهود الدولة حرسها الله".

وقال: "لن ندخر جهدًا مع جميع القطاعات الحكومية والتطوعية والقطاع الخاص في تطويرها وتحقيق توجهات ولاة أمرنا، حفظهم الله".

وأضاف: "أربعة وتسعون عامًا عاشها الوطن نماء وبناء وإنجازات متوالية، نهضت ببلادنا الغالية لتصل إلى أعلى معدلات الرقي والنمو في جميع المجالات".

واختتم بالقول: "دام عز الوطن، ودامت السعودية شامخة بقادتها ورجالها الأوفياء المخلصين من مدنيين وعسكريين، وحفظ الله قائد مسيرتنا مليكنا المعظم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأيدهما بالنصر والتمكين، وأعز بالنصر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي".

سبق المصدر: سبق
شارك الخبر

إقرأ أيضا