آخر الأخبار

الهلال يتفوق على برشلونة وريال مدريد بـ"سلسلة" الاتحاد

شارك الخبر

تجاوز نادي الهلال عدد المباريات المتتالية التي يتفوق فيها على خصمه في "الكلاسيكو" أندية ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بعد فوزه على منافسه الاتحاد للمباراة الثامنة تواليا يوم السبت.

أنهى الهلال "الكلاسيكو" أمام الاتحاد باكراً بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في الشوط الأول من اللقاء بينما أحرز الاتحاد هدفا واحدا عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة.

ويعد فوز الهلال يوم السبت هو الثامن تواليا على الاتحاد، إذ هزمه في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية ومواجهتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا ونصف نهائي كأس الملك ونهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي في الموسم الماضي.

وفي إسبانيا استطاع ريال مدريد تحقيق انتصارات متتالية على برشلونة والعكس كذلك، وهي الحال نفسها في ألمانيا بين بايرن ميونخ ودورتموند وفرنسا بين باريس سان جيرمان ومارسيليا.

وسبق وأن حقق طرفا كلاسيكو إسبانيا انتصارات متتالية على بعضهما في تاريخ مواجهاتهما إذ حقق ريال مدريد الفوز تواليا على برشلونة 6 مواجهات دورية بين عامي 1962 و1965، فيما فاز الفريق الكتالوني 5 مباريات متتالية على خصمه بين 2008 و2010.

وفي فرنسا، حقق باريس سان جيرمان 7 انتصارات على مارسيليا طرف الكلاسيكو الفرنسي الآخر بين 2013 و2016 فيما يملك النادي العاصمي 5 انتصارات متتالية حتى الآن أمام منافسه.

ويملك بايرن ميونخ سلسلتي انتصارات على بوروسيا دورتموند في "دير كلاسيكر" إذ كانت الأولى 5 مواجهات متتالية بين 1968 و1970 و7 مباريات من 2019 إلى 2022.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا