آخر الأخبار

مدافع إنتر يطلب طلبا غريبا من هالاند (فيديو)

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي






فوجئ نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند بعد انتهاء المباراة الافتتاحية أمام إنتر ميلان الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بطلب مدافع إنتر فرانشيسكو أتشيربي.

AP

وعاد إنتر من ملعب الاتحاد في إنجلترا، أمس الأربعاء بنقطة ثمينة من التعادل السلبي أمام مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقطت عدسات المصورين عقب نهاية المباراة، حوارا بدا طريفا جمع بين أتشيربي وهالاند، ظهر خلاله مدافع الإنتر وكأنه يطلب الحصول على قميص نجم مان سيتي.

لكن الأمر الذي أثار استغراب هالاند هو طلب المدافع لقميصين بدلا من واحد.

وكشفت شبكة "بي بي سي"، عن تفاصيل الحوار الكوميدي بين اللاعبين، حيث أشار أتشيربي إلى قميص هالاند، ليرد النرويجي: "هل تريد الحصول على قميصي، لقد كنت تشدني منه وتتعلق به منذ قليل".

ورد أتشيربي البالغ 35 عاما مازحا: "لا أريد قميصا بل أريد قميصين منك"، ليرد هالاند: "قميصان! هل تمزح؟!، اغرب عني الآن".

وعقب المباراة كتب أتشيربي في تعليق على صورة جمعته بهالاند عبر منصة "إنستغرام": "بالفعل طلبت من هالاند أن يمنحني قميصه لكنه رفض، كنت فقط أمزح معه".

يذكر أن أتشيربي كان يتولى رقابة هالاند في المباراة وحرمه من تحطيم رقم الأسطورة كريستيانو رونالدو، كأسرع لاعب يسجل 100 هدف في مسيرته الاحترافية خلال 105 مباريات، حيث توقف هالاند اليوم في مباراته رقم 104 عند حاجز 99 هدفا.

المصدر: RT

روسيا اليوم المصدر: روسيا اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا