آخر الأخبار

"آل الشيخ": الخطاب الملكي يحمل المزيد من الفرص لتعزيز مكانة السعودية على الساحة الدولية

شارك الخبر

ثمّن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مضامين الكلمة الضافية التي ألقاها نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء اليوم (الأربعاء) في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.

وقال آل الشيخ: "إن الكلمة التي ألقاها نيابة عن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، سمو ولي العهد الأمين جاءت لتبين للجميع حجم العمل المبذول في جميع المجالات للنهوض ببلادنا إلى مصاف دول العالم والتي كانت ولاتزال المملكة عضوًا فاعلاً فيه على جميع المستويات ومختلف المجالات، حيث حققت ولا تزال جميع مستهدفاتها التي وضعتها في رؤية السعودية 2030، هذه الرؤية المباركة التي آمن بها شعب ولاؤه لا يتزحزح في قيادته".

وأوضح "آل الشيخ" أن ما تحقق من إنجازات حتى الآن هو ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة، مشيرًا إلى أن المستقبل يحمل المزيد من الفرص والتطورات التي ستعزز مكانة المملكة على الساحة الدولية.

وختم "آل الشيخ" مؤكدًا أن الهيئة العامة للترفيه ستواصل العمل بجد واجتهاد لتحقيق الأهداف الطموحة، وتقديم كل ما يُسهم في رفعة الوطن ورفاهية المواطن.

سبق المصدر: سبق
شارك الخبر

إقرأ أيضا