آخر الأخبار

اعتقال شاب من شرقي القدس بشبهة ‘اقتحام مركبات قرب ملعب تيدي وسرقة ممتلكات منها‘

شارك الخبر

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في يوم 15.8.24، في حوالي الساعة 23:15 مساءً،

تصوير الشرطة

تم تلقي بلاغ في مركز الطوارئ للشرطة في القدس حول إقتحام سيارات متوقفة بالقرب من ملعب تيدي في المدينة أثناء عرض موسيقي كبير في المكان. تم إستدعاء أفراد مركز شرطة موريا في لواء القدس إلى مكان الحادث، حيث قاموا باستجواب عدد من مالكي المركبات التي تم إقتحامها وسرقة ممتلكاتهم، من بين الممتلكات التي تم سرقتها نقود وعطور، وهواتف محمولة، بالإضافة لذلك تسبب المشتبه بأضرار للسيارة وتحطيم زجاجها " .

واضاف البيان : " كجزء من التحقيق في الشرطة تم جمع الأدلة والبينات المختلفة، وأحالتها إلى التشخيص الجنائي في لواء القدس، ومن ثم تحديد مكان المشتبه بارتكاب الفعل. تم الكشف مؤخراً عن هوية المشتبه وتبين أنه من سكان حي بيت صفا وهو في العشرينيات من عمره. 
بعد محاولات لتحديد مكان إقامت المشتبه، وصل المشتبه إلى مركز الشرطة الليلة الماضية، حيث تم إلقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق. حيث امرت المحكمة بقرار الحبس المنزلي مع ظروف مقيدة، والتحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر في الشرطة." .


بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا