آخر الأخبار

والي صفاقس يُواكب العودة المدرسية

شارك الخبر

في إطار مواكبة العودة المدرسية ومدى جاهزية بعض المؤسسات التربوية لها، أدى محمد الحجري والي صفاقس صباح اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 زيارة ميدانية إلى المدرسة الإعدادية بالحاجب من معتمدية طينة حيث رافق بالمناسبة التلميذ أحمد حسن المرسم بالسنة السابعة أساسي وإبن شهيد الواجب المؤسسة الأمنية “وسام حسن” الذي أستشهد رفقة زميله من وحدات التدخل سنة 2014 في جبل الشعانبي ثم تم رفع العلم المفدى على أنغام النشيد الوطني.

بعد ذلك قام الوالي بزيارة عدد من المؤسسات التربوية الأخرى على غرار المدرسة الإبتدائية “الڨرڨوري” بساقية الدائر ومعهد “أبو القاسم الشابي” بالشيحية وذلك بحضور السيدات والسادة المعتمد الأول وكاتب عام الولاية والمعتمدين وعدد من أعضاء المجالس المحلية ونواب الشعب عن الجهة والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 والمندوب الجهوي التربية صفاقس 2 ورئيس المصلحة الجهوية للرعاية الإجتماعية بوزارة الداخلية وثلة من الإطارات والوحدات الأمنية ومديري والإطار التربوي والإداري والعملة والعاملين بالمؤسسات التربوية المعنية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

وكانت مناسبة ثمن من خلالها السيد الوالي مجهودات الاطارات التربوية والإدارية وكل من ساهم في إنجاح وتنظيم العودة المدرسية في أحسن الظروف.

كما سجل الوالي خلال هذه الزيارة عدة نقائص عقد في حينها جلسة عمل على عين المكان لإتخاذ الحلول اللازمة والمناسبة لتلافيها.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا