آخر الأخبار

ملخص مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة

شارك الخبر





نجح الشرطة العراقي في اقتناص التعادل 1-1 من ضيفه النصر السعودي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم اليوم الاثنين.

بدأ النصر المباراة بقوة، ونجح في تسجيل التقدم على ملعب المدينة الدولي ببغداد في الدقيقة 14 بعد تمريرة رائعة سيطر عليها سلطان الغنام وتقدم داخل منطقة الجزاء ثم سدد في شباك مرمى الشرطة.

وبعدها بعشر دقائق، تعادل الشرطة المكافح عندما استثمر لاعبه محمد داود الارتباك الدفاعي للنصر واستخلص الكرة وتقدم داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة في الشباك.

ويعد التعادل نجاحا للشرطة (بطل الدوري العراقي) الذي يلعب أول مباراة له في الموسم في مواجهة النصر المدجج بالنجوم والذي لعب عدة مباريات رسمية بالسعودية.

وأخفق النصر في تحقيق فوز يعوّض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهلّ موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

غياب رونالدو عن مباراة النصر ضد الشرطة

أصاب غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النصر عن المباراة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي"، في إحباط الجماهير العراقية التي اشترت كل التذاكر لمشاهدة نجمها في الملعب وخاب أملها.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، فقد التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023)، وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي ويحقق فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوّج باللقب.

ملخص وأبرز أحداث المباراة في التغطية المباشرة التالية:



 


انتهاء المباراة بالتعادل 1-1

18:0 (بتوقيت غرينيتش)

الحكم ينهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 1-1.

محمد داود (يمين) صاحب هدف التعادل للشرطة (الفرنسية)

حارس النصر يتصدى لتسديدة كاظم

17:57 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 90: بينتو حارس النصر يتصدى ببراعة لتسديدة قوية من البديل مهند كاظم مهاجم الشرطة، والنتيجة التعادل 1-1.


حارس النصر يحبط هجمة مرتدة للشرطة

17:53 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 87: بينتو حارس النصر يخرج بعيدا عن منطقة جزائه ويقطع هجمة مرتدة للشرطة، والنتيجة التعادل 1-1.


النصر يستحوذ والشرطة يستبسل

17:51 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 85: النصر يستحوذ على الكرة بشكل شبه كامل في الشوط الثاني لكن استبسال دفاع الشرطة وتألق حارسه يحول دون وصول هجمات النصر للخطورة المطلوبة لهز الشباك، والنتيجة التعادل 1-1.


الشرطة يتراجع للدفاع

17:39 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 75: الشرطة يتراجع للدفاع وكأنه راض بالتعادل 1-1 أو مرهق بدنيًّا في أول مباراة رسمية له في ظل هدوء نسبي للمباراة وإخفاق النصر في تشكيل خطورة حقيقية.

النجدي يسدد في اتجاه مرمى الشرطة (رويترز)

 



إضغط هنا لمشاهدة كافة التحديثات
الجزيرة المصدر: الجزيرة
شارك الخبر

إقرأ أيضا