آخر الأخبار

"على حافة الحياة".. يوتيوبر مغامر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم

شارك الخبر





لحظات مرعبة عاشها يوتيوبر صربي شهير وجد نفسه وجهاً لوجه مع دب بني ضخم، وذلك بعد أن دخل إلى كهفه، في مغامرة خطيرة كانت ستنقلب إلى مأساة لولا أن الأمور مرت بسلام والعناية الإلهية أنقذت الشاب من أن يصبح وجبة دسمة للدب الشرس.

وشارك اليوتيوبر ستيفان يانكوفيتش مقطعين من اللقاء الذي يحبس الأنفاس، حيث يظهر في الفيديو الأول وهو جالس داخل كهف دب وينظر إليه، بينما كان الحيوان المفترس ينظر إليه ويفحصه من فتحة الكهف الصغير. يذكر أن الدببة البنية موطنها الأصلي صربيا.

وفي لحظات مرعبة، تقدم الدب إلى الكهف ثم غادره، ليتمكن يانكوفيتش من الخروج منه بسرعة. ثم يظهر الدب في مقطع آخر وهو يشم رأس الشاب وهاتفه، فيما يكتم الشاب أنفاسه خوفا.

ويظهر المقطع الثاني يانكوفيتش وهو يصعد إلى أعلى شجرة، بينما كانت بعض الدببة تحوم في المكان. ويبدو أن أحد الدببة حاول هز الشجرة بينما ينظر إلى يانكوفيتش.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام روسية، يقول الشاب في الفيديو: "لن تصدقوا ما حدث لي. أمضيت 24 ساعة في الغابة، وهاجمني دب. كان ينتظرني، وكان هناك دب آخر".

ولم يوضح يانكوفيتش كيف وصل إلى ذلك الموقف الذي لا يحسد عليه، في الفيديو الذي حمل عنوان "على حافة الحياة"، وحصد عشرات الآلاف من المشاهدات بعد ساعات من نشره أمس الأحد. ولم يتضح أين تم تصوير الفيديوهات.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا