آخر الأخبار

اليوم.. إعلان نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين - الوطني

شارك الخبر

سيتم اليوم الإثنين الإعلان عن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق التعاقد، للذين تقدموا بطلباتهم في النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية.

وحسب بيان وزارة التربية، سيُبلغ المعنيون بالنتائج إلكترونيا عبر حساباتهم على ذات المنصة في النظام المعلوماتي بتاريخ 16 سبتمبر 2024.

كما سيتم إعلام المقبولين للتعاقد بعنوان 2025/2024 بالمؤسسات التعليمية المعينين بها عبر حساباتهم في المنصة الرقمية بتاريخ 18 سبتمبر 2024 ، ويتعين عليهم الالتحاق بها لاستلام مقررات التعيين بصفة متعاقدين وإمضاء محاضر التنصيب يوم 19 سبتمبر 2024، وكل من لا يلتحق في أجل أقصاه 22 سبتمبر 2024 يعتبر تعيينه لاغيا وعديم الأثر.

للإشارة، فتحت وزارة التربية المنصة الرقمية للتوظيف عن طريق التعاقد في النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية عبر الرابط https://tawdif.education.dz وهذا في الفترة الممتدة من يوم الإثنين 09 سبتمبر  إلى غاية 14 سبتمبر 2024 وذلك في في إطار تنفيذ الترتيبات المتعلقة بالدخول المدرسي، واستكمالاً لعملية تغطية المناصب المالية الشاغرة الخاصة بالتأطير البيداغوجي بعنوان الدخول المدرسي 2025/2024، وبعد التكفل بكل العمليات المتعلقة بالمسارات المهنية للأساتذة وتعيين منتوج التكوين من خريجي المدارس العليا للأساتذة.

البلاد المصدر: البلاد
شارك الخبر

إقرأ أيضا