آخر الأخبار

خلال 21 عاماً.. "المرض" يبعد رونالدو للمرة الرابعة عن الملاعب

شارك الخبر

أعلن نادي النصر السعودي، يوم الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية وعدم مغادرته مع الفريق إلى بغداد.

ووصلت بعثة الفريق الأصفر إلى العاصمة العراقية، الأحد، استعدادا لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين، وأدت "عدوى فيروسية" إلى استبعاد الأسطورة البرتغالية عن المواجهة في الوقت الذي كانت فيه الجماهير العراقية تتأهب لمشاهدته لأول مرة في البلاد.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يغيب فيها البالغ من العمر "39 عاما" عن الملاعب بسبب المرض بعيدا عن الإصابات العضلية والمرتبطة بكرة القدم، وذلك منذ انطلاق مسيرته في 2003 مع سبورتنغ لشبونة.

إذ أبعده المرض لأول مرة عندما كان لاعبا في صفوف ريال مدريد بموسم 2016-2017، عندما غاب 4 أيام من 15 حتى 19 سبتمبر 2016، بعدما أعلن نادي العاصمة الإسبانية إصابة هدافه التاريخي بـ " انفلونزا"، أدت إلى غيابه عن مواجهة واحدة.

وبعد خمسة مواسم، أبعده فيروس كورونا عن 5 مباريات مع يوفنتوس ومنتخب البرتغال، إذ غاب لمدة 17 يوما أثناء فترة الوباء، خلال الفترة من 12 إلى 29 أكتوبر 2020.

وقبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022، أعلن مانشستر يونايتد غياب كريستيانو رونالدو عن الفريق بسبب المرض، لمدة 9 أيام، ولم يلعب 3 مباريات لمانشستر يونايتد ومنتخب بلاده في الفترة ما بين 9 و18 نوفمبر 2022.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا