آخر الأخبار

14 ساعة لعب في النصر.. والأهلي يخشى إرهاق كيسي

شارك الخبر

سيواجه النصر ضيفه أهلي جدة يوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي بتشكيلة لعبت 14 ساعة ونصف خلال أسبوع "فيفا" مقابل 9 ساعات ونصف لعبها الزوار في ذات الفترة.

ويستضيف النصر نظيره الأهلي على ملعب "الأول بارك" بعد أيام من نهاية مشاركة نجوم الفريقين الدولية مع منتخبات بلدانهم في قارات آسيا، إفريقيا، أوروبا وأميركا الجنوبية.

ويعتبر الإسباني أيميريك لابورت والسنغالي ساديو ماني أكثر اللاعبين "المرهقين" خلال فترة التوقف الدولية بعدما لعب الأول 180 دقيقة مع منتخب بلاده أمام صربيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية، بينما خاض السنغالي ذات العدد من الدقائق أمام بوركينا فاسو وبوروندي في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وخاض علي لاجامي 172 في مباراتي السعودية مع إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026، أما كريستيانو رونالدو فسجل هدفين في 133 دقيقة لعبها مع البرتغال أمام كرواتيا وأسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية.


وشارك سلطان الغنام في 89 دقيقة من مباراة السعودية وإندونيسيا، بينما خاض زميلاه عبدالرحمن غريب وعبدالله الخيبري 45 دقيقة في ذات المباراة، وظهر البرازيلي الجديد ويسلي غاسوفا في 21 دقيقة من مباراة منتخب بلاده تحت 20 عاماً أمام المكسيك.

وكان الإيفواري فرانك كيسي حاضراً في 165 دقيقة لعبها منتخب بلاده أمام زامبيا وتشاد في تصفيات كأس إفريقيا، وظهر فراس البريكان في 114 دقيقة مع المنتخب السعودي أمام إندونيسيا والصين.

ولعب ميريح ديميرال 90 دقيقة مع تركيا أمام إيسلندا في دوري الأمم، وأكمل إدوارد ميندي المباراة كاملة أمام بوروندي في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وخاض النجم رياض محرز 83 في فوز الجزائر على غينيا الاستوائية، أما ظهور غابري فيغا فاقتصر على 32 دقيقة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً في التصفيات الأوروبية.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا