آخر الأخبار

لاعب ليفربول: "الغباء" سينهي قصة صلاح مع النادي

شارك الخبر

يعتقد غلين جونسون لاعب منتخب إنجلترا السابق أن نادي ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد، مبدياً ثقته بأن الكثير من الأندية حول العالم ستدخل سباق التعاقد مع المهاجم المصري.

ويتنتهي عقود الثلاثي صلاح، فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد الصيف المقبل، ولا تبدو مؤشرات استمرارهم مع الفريق واضحة وذلك مع بقاء 8 أشهر على نهاية قصصهم في ملعب "آنفيلد".

وقال جونسون لاعب ليفربول السابق لمنصة "بيتفريد": أعتقد أن ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل تمديد تعاقده مع فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد، لكن لا أظن أن النجم المصري سيواجه مشكلة، لأن الكثير من الأندية سترغب بالحصول على خدماته مجاناً.

وأتبع: إذا كان ليفربول يعلم أن محمد صلاح لن يجدد عقده وتركه يبقى هذا الموسم ويرحل مجاناً فهذا "غباء"، "مو" ما زال لديه الكثير ليقدمه، لا يمكن القول بأن النجم المصري يبلغ من العمر 32 عاماً ولهذا لا يكون النادي حريصاً على بقائه، لأنه ما زال يقدم نفسه بشكل مميز كل أسبوع، وإذا غادر ليفربول فالكثير من الأندية ستحاول الحصول على خدماته.

وكشف صلاح أن إدارة النادي لم تفاتحه بتمديد التعاقد وذلك عقب قيادته الفريق إلى الفوز على مانشستر يونايتد مطلع الشهر الحالي.

وانتقل صلاح إلى ليفربول صيف 2017 قادماً من روما وسجل معه 214 هدفاً في مختلف البطولات، إذ يحتاج إلى تسجيل 14 فقط لمعادلة بيلي ليديل الرابع في قائمة هدافي النادي التاريخيين.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا