آخر الأخبار

النصر يفقد أفضل صانعي ألعابه.. وعطيف: "خوّاف"

شارك الخبر

سيفقد النصر كرات ظهيره البرازيلي أليكس تيليس في مباراة أهلي جدة يوم الجمعة بعد فسخ عقده، إذ يعتبر واحداً من أكثر صناع الفرص في الجولتين الأوليين بمسابقة دوري "روشن" ، بينما يرى عبده عطيف لاعب المنتخب السعودي السابق أن فريقه لن يتأثر بغيابه، واصفاً إياه بـ"الخواف".

وفسخ النصر عقد مدافعه أليكس تيليس مطلع الشهر الجاري، بينما يعتبر اللاعب البرازيلي أكثر من صنع فرصاً للتسجيل في أول جولتين بجانب زميله عبدالرحمن غريب وموسى ديابي جناح اتحاد جدة.

ويرى عبده عطيف لاعب الشباب والاتحاد والنصر السابق أن سالم النجدي اللاعب الجديد سيقدم إضافة أكثر من التي كان يقدمها تيليس، ويضيف لـ"العربية.نت": الأرقام ليست مقياساً، إذ أنه من الطبيعي أن يكون تيليس من أكثر اللاعبين صناعة في دوري روشن السعودي لأن الفريق بطبعه يعتمد على الكرة الهجومية.

وأضاف: أليكس تيليس أقل من المتوسط هجوميا ودفاعيا، إذ يعتمد على المجهود البدني والقوة الجسدية فقط، لكن عرضياته الدقيقة هي التي رفعت أرقامه في صناعة الفرص.

وتعاقد النصر مع سالم النجدي لاعب الفتح خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه لم يلعب حتى الآن بعد مرور 4 مباريات خاضها الفريق في بطولتي كأس السوبر والدوري، وعن ذلك يقول عطيف بطل الدوري موسم 2013-2014 مع النصر: النجدي لن يكون أسوأ من تيليس في مواجهة الجناح الجزائري رياض محرز، لأن البرازيلي خسر غالبية المواجهات مع الجناح الجزائري بالإضافة إلى خوفه وتردده المستمر عندما يلاقي رياض.

وتعاقد النصر مع أليكس تيليس في صيف 2023 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي وخاض برفقته 38 مواجهة سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا