آخر الأخبار

مدير عام الصحة بالشمالية يلتقي مدير مركز السودان للعيون

شارك الخبر

دنقلا 8-9-2024(سونا)- إلتقي مدير عام وزارة الصحة بالولاية الشمالية د كتور ساتي حسن ساتي بمكتبه اليوم رئيس مجلس إدارة مركز السودان للعيون د كتور كمال هاشم أستاذ طب وجراحة العيون وإستشاري العيون.

وبحث اللقاء جملة من الموضوعات والوضع بالمركز وسير تقديم الخدمة الطبية والصحية والعلاجية لمرضي العيون ووقف اللقاء على الوضع الصحي بالمركز والتطورات والتقنيات الحديثة إلى جانب مناقشة آخر الترتيبات لإحتفال الإفتتاح الرسمي للمركز .

  وقال رئيس مجلس إدارة مركز السودان للعيون في تصريح(لسونا) إن لقائه بمدير عام وزارة الصحة بالولاية وقف على آخر الترتيبات والتجهيزات لإفتتاح المركز رسميا خلال الأيام القادمة مشيرا إلى أن مركز السودان للعيون بدنقلا هو واحد من فروع المركز بالسودان التي تقدم خدماتها لمرض العيون لافتا إلى أن العمل بدأ بالمركز بصورة تجريبية وسط إقبال كبير من قبل المواطنين لتلقي خدمات العيون حيث توفرت الخدمات بشكل ممتاز .   وأوضح أن وزارة الصحة أسهمت بشكل كبير في إنشاء المركز بالولاية مشيرا إلى أن والي الشمالية ووزير الصحة الإتحادي ومدير عام وزارة الصحة بالولاية وجهوا بتذليل العقبات وتسخير كافة الإمكانيات وإجراء اللازم ليقوم المركز بدوره إلى جانب الدعم الشعبي الكبير الذي وجدته الإدارة حتي أنشئ المركز. وأبان كمال هاشم أن مركز السودان للعيون يقدم خدماته المتميزة والممستمرة لمرضي العيون لافتا لتدخلاته التي تمت لمجابهة إلتهاب ملتحمة العين الفيروسي الحاد وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية وأن المركز إستقبل حالات عديدة وقدم لهم الخدمة الطبية والرعاية الصحية اللازمة. 

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا