آخر الأخبار

توقيف 5 عناصر دعم الارهاب و41 تاجر مخدرات وإحباط إغراق الجزائر من المخدرات

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة من ضبط (01) مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف وبندقية (01) نصف آلية من نوع سيمينوف ومخزن للذخيرة.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني فقد أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (05) عناصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

هذا و أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (41) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال (03) قناطير و (04) كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب،

– ضبط (296181) قرص مهلوس.

وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (329) شخص بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن صالح وإن قزام، وضبطت (14) مركبة و (400) مولد كهربائي و (283) مطرقة ضغط، بالإضافة إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب. 

كما تمكنت من توقيف (20) شخصا آخر وضبط (09) بنادق صيد و (05) مسدسات آلية ومسدس رشاش من نوع كلاشنكوف و (42568) لتر من الوقود خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

في حين تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (272) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. 

وتم توقيف ايضا (392) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا