آخر الأخبار

الشراكة المجتمعية في تجمع الرياض الصحي الأول تعزز دورها خلال النصف الأول من عام 2024

شارك الخبر

أعلن تجمع الرياض الصحي الأول عن اعتماد الخطة الاستراتيجية لإدارة الشراكة المجتمعية لمدة ثلاث سنوات، والتي تركز على تنفيذ مشاريع صحية تلبي احتياجات المجتمع.

وأضاف التجمع أنه تم تمديد مدة الانتفاع بمقر مركز صحي الربوة في أحد المجمعات التجارية، بمساحة تبلغ 966 مترًا مربعًا. وفي الوقت نفسه، شهد مستشفى وادي الدواسر إنشاء عيادات خارجية جديدة بدعم من رجل الأعمال علي المسن.

وفي مبادرة أخرى، قام الأستاذ عبدالرحمن المطوع بإنشاء وتجهيز مسجد في حرم مستشفى رويضة العرض. كما تم تسديد فواتير الكهرباء لمرضى الغسيل الكلوي البريتوني في مدينة الملك سعود الطبية، بفضل الدعم المجتمعي.

كما حرص تجمع الرياض الصحي الأول على توفير سكن للمرضى ومرافقيهم القادمين من خارج مدينة الرياض، بالإضافة إلى تأمين مياه الشرب في جميع منشآت التجمع الصحي.

وخلال شهر رمضان المبارك، نظم التجمع إفطارًا للصائمين وشارك في الفعاليات الداخلية والخارجية بتقديم الضيافة عبر جمعية إكرام عابري السبيل "مكارم".

تجدر الإشارة إلى أن تجمع الرياض الصحي الأول يولي أهمية كبيرة للشراكة المجتمعية، ويعمل على تعزيز دورها في بناء وتطوير نظام صحي متميز يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين. ويساهم هذا الدور الفاعل في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للقطاع الصحي، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا