آخر الأخبار

رسالة بن قرينة الى المواطنين من جيجل

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ أشرف رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، على تجمع شعبي بولاية  جيجل وذلك في إطار الحملة الانتخابية لدعم المرشح  عبدالمجيدتبون لعهدة رئاسية ثانية.

وقال بن قرينة: “المرشح تبون عازم على استكمال المرحلة الثانية من عملية توسيع مركب بلارة للحديد والصلب خلال عهدته الثانية “

وقد شهد هذا التجمع حضورًا كبيرًا من المواطنين، الذين جاؤوا للتعبير عن دعمهم لاستمرارية مسيرة التنمية والإصلاحات التي قادها الرئيس تبون.

في كلمته أمام الحضور، أكد بن قرينة على مكانة ولاية جيجل التاريخية، مشيرًا إلى دورها البطولي خلال حرب التحرير، حيث كانت معقلًا للمقاومة ضد الاستعمار. وأضاف أن سكان جيجل دائمًا ما كانوا في طليعة المدافعين عن الحرية والاستقلال.

كما أشار إلى الأهمية الكبيرة التي تحظى بها ولاية جيجل في المجالين السياحي والاقتصادي. وأشاد بجمال طبيعة الولاية وتنوعها البيئي، مما جعلها وجهة سياحية بامتياز. وتحدث عن المشاريع التنموية التي أطلقها الرئيس تبون في مجالات السياحة والزراعة والصناعات التحويلية، والتي ساهمت في تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

ودعا بن قرينة الحضور إلى المشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة، مؤكدًا أن التصويت لعبد المجيد تبون يعني الاستمرار في تعزيز مكانة ولاية جيجل كمنطقة رائدة في التنمية والازدهار.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا