آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 21 أغسطس 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن  وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024




الحرب على غزة لليوم الـ320 | قصف مناطق عدة ونسف مباني سكنية غربي مدينة رفح


في اليوم الـ 320 للحرب على قطاع غزة، واصل الجيش الإسرائيلي قصف مناطق عدة ونسف مباني سكنية غربي مدينة رفح وبمحيط مدينة حمد شمال غربي خان يونس.


وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بسقوط ضحايا ومصابين، إثر غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في تل الزعتر بمخيم جباليا، شمالي قطاع غزة، بينما شنت طائرات الجيش الإسرائيلي غارة على بلدة القرارة شرق خانيونس جنوب القطاع.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




إيران: نتجنب في ردنا على اغتيال هنية كي لا تتأثر مفاوضات غزة


أكدت البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة، الأربعاء، أن الرد الإيراني على اغتيال إسماعيل هنية، الذي ارتقى في 31 يوليو/تموز الماضي في طهران، "لا بد أن يتجنب التأثير سلبياً على وقف إطلاق النار المحتمل".


وأضافت الهيئة وفق وسائل إعلام إيرانية، أن الرد الإيراني "سيكون في وقت وظروف وبطريقة لا تتوقعها إسرائيل".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




تطورات الضفة الغربية | الجيش الإسرائيلي يعتقل شاباً وينفذ سلسلة اقتحامات


اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي شاباً فلسطينياً من بلدة فرعون، جنوب طولكرم، بعد استدعائه لمراجعة المخابرات الإسرائيلية على معبر الطيبة التجاري، جنوب المدينة.


وفي وقت سابق اقتحمت مدينة نابلس من حاجز بيت فوريك العسكري، ومخيم بلاطة، شرقي المدينة، وسط إطلاق للرصاص وسماع دوي انفجارات.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




الذكرى الـ55 لإحراق المسجد الأقصى


يصادف اليوم الحادي والعشرون من آب/ أغسطس، الذكرى الـ55 لإحراق المسجد الأقصى المبارك، ففي مثل هذا اليوم من عام 1969، اقتحم يهودي أسترالي الجنسية يدعى مايكل دينيس، المسجد الأقصى، وأشعل النيران عمدا في الجناح الشرقي للمسجد.

وقام دينيس بإشعال النيران في المسجد الأقصى، فأتت ألسنة اللهب على أثاث المسجد المبارك وجدرانه ومنبر صلاح الدين الأيوبي،الذي يعتبر تاريخيا حيث أعده القائد صلاح الدين لإلقاء خطبه من فوقه بعد انتصاره وتحريره لبيت المقدس، كما أتت النيران الملتهبة في ذلك الوقت على ثلاثة أروقة ممتدة من الجنوب شمالًا داخل المسجد الأقصى.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 20 أغسطس 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد ال ....

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا