آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 20 أغسطس 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024




الحرب على غزة لليوم 319| غارات على مختلف مناطق القطاع وضحايا بقصف سيارة برفح


دخلت الحرب على غزة يومها الـ319 على التوالي، وسط أوضاع إنسانية في غاية الصعوبة بفعل القصف الإسرائيلي الذي طاول مختلف أنحاء القطاع منذ بدء الحرب.


وفي ساعة متأخرة من مساء الاثنين، اندلع حريق في خيام النازحين في بلدة القرارة في خانيونس جراء إطلاق نار من آليات الجيش الإسرائيلي، فيما قصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي مدينة دير البلح.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




بايدن: نعمل لمنع توسّع الصراع وجمع الرهائن بعائلاتهم وزيادة المساعدات لغزة


قال الرئيس الأميركي جو بايدن اليوم الثلاثاء إنه يعمل على مدار الساعة لمنع توسّع الصراع وجمع الرهائن بعائلاتهم وزيادة المساعدات الإنسانية لغزة، مضيفًا أن كثير من الأبرياء قُتلوا في الجانبين الإسرائيلي والفلسطينيين.


وتابع بايدن في كلمة في افتتتاح مؤتمر الحزب الديمقراطي "نحن في معركة للحفاظ على روح الولايات المتحدة وأفضل أيامنا ليست خلفنا وإنما أمامنا".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




الجرافات الإسرائيلية تشرع بهدم منزل في دير الأسد


أقدمت السلطات الإسرائيلية صباح اليوم، الثلاثاء، على هدم مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق في بلدة دير الأسد في منطقة الشاغور، بذريعة البناء غير المرخص.


أفادت مصادر محلية صباح اليوم الثلاثاء، بأن جرافات لجنة انفاذ القانون في قضايا البناء والأراضي، شرعت صباح اليوم الثلاثاء، بهدم منزل في بلدة دير الأسد.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 19 أغسطس 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا