آخر الأخبار

نمر حسين: كان هناك أمر بتجميد هدم البيوت في الحي المذكور، ولكن الشرطة بإيعاز من وزيرها هدمت المنزل

شارك الخبر



نمر حسين: كان هناك أمر بتجميد هدم البيوت في الحي المذكور، ولكن الشرطة بإيعاز من وزيرها هدمت المنزل

قامت قوات معززة من الشرطة، برفقة آليات ثقيلة، باقتحام قرية دير الأسد صباح اليوم الثلاثاء، وهدم أحد المنازل في القرية.

وحول الموضوع أجرينا صباح اليوم ضمن برنامج يوم جديد، لقاء مع نمر حسين، نائب رئيس المجلس المحلي في دير الأسد، الذي قال إنّ المنزل الذي هدم صباح اليوم كان مقامًا على أرض خاصة، لأن الحي الذي أقيم هذا البيت فيه، كان من المفروض أن يدخل في المسطح القادم للقرية، وكان هناك قرار بتجميد هدم البيوت في هذه الحي على وجه التحديد.

وقال حسين إنّ المنزل لا يؤثر على أية خريطة هيكلية مقترحة للقرية، ولا على مسطح القرية، ولا يؤثر على مسار التخطيط أبدًا، ولذلك صدر الأمر بتجميد الهدم، ولكن الشرطة، بإيعاز من وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير، لم تهتم أبدًا لتجميد قرارات الهدم، وقامت صباح اليوم باقتحام القرية بآلياتها الثقيلة، وهدمت المنزل، الذي تعود ملكيته للمواطن شريف ابراهيم ذباح، وبعد ذلك غادرت القرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا