آخر الأخبار

وزير الصحة يكرم الفائزين بجائزة "وعي"

شارك الخبر

بحضور ورعاية معالي وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل أقامت وزارة الصحة الحفل الختامي لتكريم الفائزين بجائزة وعي وذلك يوم الاثنين الموافق 19 اغسطس 2024م بمدينة الرياض مركز ذي ارينا للمعارض والفعاليات.

ويأتي ذلك عقب إطلاق وزارة الصحة السعودية الموسم السادس (جائزة وعي) للتثقيف الصحي كأحد مبادرات الوزارة الهادفة لتشجيع الأفراد على إنتاج محتوى إبداعي في مجال الصحة، وإيمانا منها بأهمية دور التوعية الصحية لأفراد مجتمع العالم العربي واستثمار طاقات الشباب في الأعمال الابداعية في أحد مسارات الجائزة المتنوعة جاء هذا التكريم.

وتعد جائزة وعي أحد مبادرات وزارة الصحة السعودية بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني، والتي تهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي على إنتاج محتوى ابداعي يُساهم في إثراء المحتوى التوعوي بالمجال الصحي، وذلك لتعزيز العادات الصحية السليمة والتوعية بالمخاطر والآثار السلبية التي قد تؤثر على الصحة العامة. من خلال المشاركة في أربع مسارات رئيسية: الفيلم القصير، الموشن جرافيك، التصوير الإعلاني، الانفوجرافيك. وللطلاب الآن الفرصة المتكافئة للفوز تأكيدًا على دورهم الفعال في المجتمع. بالإضافة لمسار جديد مخصص للجهات للمشاركة في مبادرة صحية تُنفذ داخل الجهة تهدف إلى نشر الوعي الصحي وتعزيز العادات الصحية السليمة. كما تخضع كافة المشاركات للتصفية والتقييم من خلال لجنة متخصصة، لاختيار الفائزين من كل مسار بالإضافة إلى جوائز للمشاركات الفائزة بتصويت الجمهور.

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا