آخر الأخبار

تفتيش منزل محامٍ من الشمال تمّ خلاله إلقاء مسدّس محشوّ بالذّخيرة من سطح منزله والقي القبض على أحد المشتبه بهم

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


 شاهدوا التّوثيق – في نشاط الوحدة المركزيّة لشرطة الشّمال تحت أمر تفتيش منزل محامٍ من الشمال تمّ خلاله إلقاء مسدّس محشوّ بالذّخيرة من سطح منزله والقي القبض على أحد المشتبه بهم


يحارب أفراد شرطة الشمال على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الوسائل القتالية والقاء القبض على المشتبه بهم.


يوم أمس 18/08/24، أثناء نشاط الوحدة المركزية في لواء الشمال ضدّ حيازة واستخدام الوسائل القتالية غير القانونية، تم تنفيذ أمر تفتيش في منزل أحد المحامين من الشمال. 


خلال نشاط التفتيش الذي قامت به القوات، تم إلقاء مسدس محشو بالذخيرة من على سطح المنزل بهدف تشويش الأدلة، وتم القاء القبض على مشتبه به على الفور وتم إحالته إلى الوحدة المركزية لمزيد من التحقيق.


في نهاية التحقيق معه، تمت إحالة المشتبه به بناء على طلب الشرطة لتمديد توقيفه في محكمة الصلح في الناصرة وتم تمديد توقيفه بناء على طلب الشرطة حتى 23.8.24


شرطة الشمال تواصل نشاطًا واسعًا في مكافحة جرائم العنف. يتم تنفيذ النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، وصولاً إلى منع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادث عنف من خلال التواجد والنشاط المستمر في الميدان.

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا